الثلاثاء، 14 أبريل 2015

الأمازونTV النار يعرض معلومات حول البرامج التلفزيونية والأفلام

الأمازونTV النار يعرض معلومات حول البرامج التلفزيونية والأفلام

لأمازون حريق TV، قليلا بسيط بشكل ملحوظ من التكنولوجيا التي التعبئة مبلغ ضخم من الميزات.
وقد صدر الأمازون الآن ميزة تسمى X-راي التي وعدت على الاطلاق. هذا هو بالفعل المتاحة على الجهاز اللوحي الحريق، ويمكن أن توفر بعض الميزات المفيدة.
يوفر الأشعة السينية على الشاشة المنبثقة البوب ​​التي تحتوي على معلومات عن الفيلم أو البرنامج التلفزيوني والممثلين والممثلات ومزيد من التفاصيل على الشاشة. وتعمل ميزة داخل الأمازون التطبيق فيديو فوري.الأشعة السينية لا يمكن أن تدعم غيرها من التطبيقات البائعين مثل نيتفليكس وهولو وNowTV.
واجهات الأشعة السينية مع قاعدة بيانات IMDB من الأفلام والعروض. وهذا يعني أن لديها القدرة على مزيد من المعلومات مثل الأفلام الأخرى التي والفاعل ولعب دور البطولة في غاية. ويمكن أيضا تقديم خلفية عامة عن تلفزيون الجديد يظهر أن كنت لم أر وتاريخ من العروض يؤدي حرفا.
استخدام ميزة الأشعة السينية تأكد من أن لديك أحدث التحديثات لجهازك، ثم اضغط على زر رفع على جهاز التحكم عن بعد الأمازون، وهذا ثم عرض المعلومات التي تريدها من دون الحصول على الطريق من العرض.
النار اللوحي لديها بالفعل ميزة الأشعة السينية
أمازون على بيع جهاز TV النار لمدة 64 جنيه استرليني، والتوصيل المجاني، سوف تحتاج أيضا الأمازون رئيس حساب لجعل استخدام الفيديو features.If الفوري كنت لا ترغب في دفع 79 جنيه استرليني سنويا لرئيس يمكنك الاستمرار في استخدام الجهاز، ولكن هل سيكون محدودا لاستخدام الشركات الأخرى تطبيقات مثل بلكس و Netflix.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق