الثلاثاء، 14 أبريل 2015

الفيديو الأولى GTA V  للكمبيوتر اهم مميزاتها

الفيديو الأولى GTA V للكمبيوتر اهم مميزاتها

وكان اليوم يوما رائعا في عالم التكنولوجيا، وأخيرا تم الافراج عن GTA V للكمبيوتر.
وتأتي المباراة مع بعض الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام مثل جراند محرر فيديو سرقة السيارات 5. محرر يسمح لك لإنشاء مقاطع قصيرة وأفلام بينما لعب اللعبة،
يتضمن محرر مرشحات الكاميرا، وسائط كاميرا خاصة، عمق الميدان وخيارات تعديل الصوت. لأنه يأتي مع وظيفة اعادتها للسماح لك لإعادة الرياح إلى النقطة التي هبطت أن قفزة رهيبة في شاحنة.
يمكنك تغيير بين أي من الأحرف GTAV والقطط والكلاب أو حتى الطيور!
يمكنك إضافة نص إلى مقاطع، والموسيقى الراديو الخلفية. ومن لديه واسطة مدير أكثر تقدما حيث يمكنك إنشاء المشاهد المخصصة الخاصة بك أيضا. انها تسمح لك لتغيير الأمور مثل الوقت من اليوم، وأنماط الطقس والمؤثرات الخاصة مثل اللكمات المتفجرة!







انها ليست مسلية الفيديو على نطاق واسع، فإنه لا يوجد لديه انفجارات أو مشاهد القتال. ومع ذلك، فإنه لا تعطينا نظرة جيدة حولها في ما يمكن أن نتوقعه من اللعبة. ويضم بعض الآثار كاميرا مذهلة والتغييرات لإظهار التفاصيل رائع أن روك قد وضعت في هذه اللعبة.
سرقة السيارات الكبرى قد تكون واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في فترة طويلة،
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق