الثلاثاء، 14 أبريل 2015

لوحة المفاتيح أريون بلوتوث تعمل على  اجهزة اللمس اليكم اهم مميزاتها

لوحة المفاتيح أريون بلوتوث تعمل على اجهزة اللمس اليكم اهم مميزاتها

أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس ويمكن أن يكون الألم للكتابة على، على الرغم من اعترافنا بأن المسألة ليست سيئة كما كانت عليه من قبل أكبر عدد ممكن من منا كان لسنوات قليلة ممارسة جيدة الآن والشاشات، فضلا عن تطبيقات لوحة المفاتيح، قد تحسنت بشكل كبير على مدى السنين. ثم كنت قد حصلت على بلاي ستيشن، حيث إدخال البيانات لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة عن طريق وحدة تحكم يمكن أن يكون عملية شاقة للغاية. على حل أي قضايا، أو على الأقل التخفيف من القضايا قليلا، ويمكن أن تستثمر في لوحة مفاتيح منفصلة، ​​مثل أريون KB100B-BK التي لدي معي اليوم.
لوحة المفاتيح هذه القليل وليس شيئا يتوهم جدا، ولكن لوحة المفاتيح الصغيرة، فإنه لا حزمة ميزة مثيرة للاهتمام مجموعة الى مثل هذا الجهاز صغير. كنت قد حصلت على لوحة المفاتيح QWERTY، كل الوظائف الرئيسية التي تتوقعها في حاجة على جهازك المحمول، سطح المكتب OS أو وحدة التحكم، وحتى المدمج في المتكلم الهاتف. ويستخدم بلوتوث للاتصال لاب توب، أجهزة الروبوت، وأجهزة التلفاز الذكية، وأجهزة وتقريبا كل شيء مع دعم بلوتوث.
لوحة المفاتيح يأتي المجمعة مع-USB صغير لكابل USB شحن، حيث أن الجهاز يحتوي على بطارية قابلة للشحن الداخلية.
نها بسيطة جدا من حيث التصميم، مع هيئة البلاستيك خفيف الوزن بعد دائم ومفاتيح من المطاط التي وصفت بشكل واضح مع جميع وظائف الرئيسية. لحشر أكبر عدد ممكن من الميزات في الإمكان، تقريبا كل مفتاح لديه وظيفة FN-التحول.

على الجانب السفلي من لوحة المفاتيح، وستجد ميكروفون صغير والإعداد المتكلم، والتي يمكن استخدامها لالمكالمات حر اليدين. لا تستخدم كثيرا إلى الهواتف الذكية التي لديها بالفعل هذه الوظيفة، ولكنها قد تكون مفيدة لبعض أقراص وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة للخدمات مثل سكايب.

تصميم سوبر ضئيلة يعني انها جهاز التحكم جدا. انها سوف تناسب في جيبك أو حقيبتك السهل بما فيه الكفاية


حول الجانب الخلفي، ستجد-USB صغير شحن الميناء، بالإضافة إلى مفتاح الطاقة الرئيسي للمساعدة في الحفاظ على البطارية.

أنها صغيرة جدا، لذلك الطباعة باللمس مع كل من أصابعك لن يكون ممكنا، ولكن لا يزال بإمكانك اكتب بثقة إلى حد ما إذا كنت تكتب رسالة بريد إلكتروني سريع، على الرغم من أن ربما لا تصلح لكتابة أطروحة الخاص.


عندما بالطاقة، وهناك أزرق صغير LED في الجزء العلوي الأيسر، والذي يومض الأحمر عندما تكون البطارية منخفضة.
كما ترون، انها حقا ليست كبيرة جدا، وقطع مسافة السباق في أصغر قليلا من بلدي اريكسون Z3.
هنا هو القادم إلى الهواء باد، على الرغم من المسلم به وحدة مصممة بشكل أفضل للكتابة باستخدام الإبهام في حين عقد في يديك، وأنه لن يكون من المستحيل استخدامها في حين جلس على طاولة.


التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق