الأحد، 12 أبريل 2015

ميزة Microsoft يضيف "طاقة التوقف" إلى Its وحدات تحكم Xbox

ميزة Microsoft يضيف "طاقة التوقف" إلى Its وحدات تحكم Xbox



لزبائن الذين يشترون الجديدة وحدة تحكم Xbox احد سوف يكون في استقبال شاشة جديدة بعد تمهيد الجهاز. هذا وسوف مطالبة المستخدم للاختيار بين أوضاع السلطة "الموفرة للطاقة" "لحظة، على" و، بعد أن يكون الافتراضي الفوري على في الولايات المتحدة حتى الآن.
خيار الطاقة المستهلكة يتيح تنزيل التحديثات وحدة التحكم والمحتوى في حين لا تكون قيد الاستعمال، مع توفير وسيلة للمستخدمين لايقاظ عنه بالصراخ في ذلك. ومع ذلك، انتقد مجلس الدفاع عن الموارد الوطنية علنا ​​الخيار إكس بوكس ​​ون دائما على السلطة.
"على الرغم من أن مايكروسوفت تخفيض استنزاف الطاقة من على الوضع" لحظة على "من 18 واط إلى 12.5 واط، وضع لا يزال الافتراضي عندما يتعلق الأمر من خارج منطقة الجزاء، وحتى لا يتم إعطاء المستخدم الخيار لتعطيله خلال الأولية الإعداد "، وكتب على NRDC.
الحالي إكس بوكس ​​ون المستخدمين هي أيضا قادرة على جعل التحول عن طريق الذهاب إلى قسم "الطاقة وبدء التشغيل" في إعدادات. أيضا، تنص على مايكروسوفت أن ميزة توفير الطاقة الجديدة يمكن أن ينقذ اللاعبين بمتوسط ​​قدره 6 إلى 15 $ سنويا في الولايات المتحدة.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق