الأحد، 12 أبريل 2015

سكوير انيكس تطلق سحابة مدعوم-الخيال النهائي الثالث عشر لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت في اليابان

سكوير انيكس تطلق سحابة مدعوم-الخيال النهائي الثالث عشر لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت في اليابان






يبدو فاينل فانتسي الناشر سكوير انيكس وتجريب جلب الألعاب وحدة التحكم AAA إلى المحمول، كما أطلقت الشركة نسخة من الخيال النهائي الثالث عشر (في اليابان) ل دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت الذي يعمل في السحابة والجداول إلى الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.
يتم تسليم اللعبة كما حر، صغير (~ 20 MB) التطبيق، وتدفق اللعبة بأكملها من خوادم G-العنقودية إلى جهازك على شريط فيديو. لاستيعاب ضوابط اللعبة (التي بنيت أصلا للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 وحدات التحكم)، ويحيط الشاشة من خلال أهداف كبيرة تعمل باللمس التي تتطابق مع معظم الأزرار التي عادة ما تكون متاحة.
إذا كنت تعيش في اليابان ولها اتصال مع سرعات تحميل الملفات أكثر من 3 ميغا بايت / ثانية، يمكنك أن تلعب لعبة لمدة 30 دقيقة مجانا.بعد تلك الفترة التجريبية، فإن الأسعار ترتفع إلى 2،000 ين تقريبا بما يتماشى مع 15،99 $ رسوم انيكس ساحة ل فاينل فانتسي السادس على الهاتف المحمول .
أحد يتصور أن سوني يراقب هذه الانطلاقة بدلا عن كثب. يتيح بلاي ستيشن الآن خدمة الشركة لكم تيار بلاي ستيشن 3 مباريات ( بما في ذلك الخيال النهائي الثالث عشر ) من سحابة لبعض هواتف Sony، لوحات المفاتيح وأجهزة التلفاز، وبلاي ستيشن، ولكن كما سوني التحولات من الأعمال المتنقلة للتركيز على بلاي ستيشن، ووسائل الإعلام، وأجهزة الاستشعار ، يبدو من المرجح أن سنرى خدمة جعل الانتقال إلى دائرة الرقابة الداخلية والروبوت على نطاق أوسع.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق