الاثنين، 13 أبريل 2015

كشفت شركة سوني المحمولة  محركات الأقراص الصلبة مع واجهة مزدوجة

كشفت شركة سوني المحمولة محركات الأقراص الصلبة مع واجهة مزدوجة

سوني النقاب عن أحدث HDD المحمولة الخاصة بهم للمهنيين، وتقديم ما يصل الى القدرة 2TB والمزدوجة USB 3.0 واجهة الصاعقة. محرك دائم مثالية للعمل في هذا المجال وإنشاء نسخ احتياطية إضافية من محتوى المسجل مع الحفاظ على كل شيء آمن.
و1TB الجديد الحجم PSZ-HB1T و2TB الحجم PSZ-HB2T يمكن أن تؤدي مع ما يصل إلى 122MB / s في كل من يقرأ ويكتب فضلا عن كونه خارج دائم. على حد سواء وقد تم تحسين المكونات الداخلية والخارجية للاستخدام وعرة ومحرك الأقراص يمر الاختبارات انخفاض العسكرية وانهم أيضا على حد سواء الغبار IP5X وIPX4 البداية مقاومةر
واشراب المطاط لا مجرد مساعدة سوني برو سلسلة التخزين للحفاظ على محركات الأقراص آمنة، وأنها مصممة أيضا لجعل تكويم محركات الأقراص. تصميم مفتوح في وسط يسمح محركات الأقراص للحفاظ على تبديد الحرارة جيدة من خلال هذه الفجوة، حتى عندما مكدسة.
تأتي محركات الأقراص أيضا مع حالة حمل العملية التي لديها غرفة كل من الكابلات ومحرك الأقراص نفسه. كما أن لديها زلة مفيد حيث يمكنك كتابة ما المحتوى الذي حصلت هناك.
ومن المقرر سوني PSZ-HB2T وPSZ-HB1T محركات الأقراص الصلبة الجديدة لتكون متاحة مايو 2015 مع التسعير المقترح يحدد لاحقا.

التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق