الاثنين، 13 أبريل 2015

سامسونج Rumoured للبدء في انتاج رقائق نفيديا

سامسونج Rumoured للبدء في انتاج رقائق نفيديا


وقبل أسبوع، سامسونج يقال حصل على عقد لجعل رقائق لفون أبل القادمة باستخدام أحدث التقنيات 14nm FinFET وبهم. ومع ذلك، يبدو أن الصانع الكوري الجنوبي كان مشغولا شفط يصل المزيد من العقود في هذه الأثناء.
أحدث يشير إلى "بضعة ملايين من الدولارات" العقد المبرم بين سامسونج ونفيديا، مما يسمح كل من سامسونج وجلوبل لجعل رقائق 14nm في كوريا، وكذلك الولايات المتحدة لأبل، وكوالكوم ونفيديا حسب العقد الجديد. كما ذكرت سابقا، ضرب جلوبل صفقة مع سامسونج لتكرار تكنولوجيا 14nm FinFET وبه.
"إن الاتفاق الأخير بين سامسونج ونفيديا هو عامل إيجابي آخر رفع رقاقة منطق وحدة أعمال سامسونج. وقال مصدر الكورية تايمز توقيت تبدو جيدة عن زيادة العملاء مسبك تبرر التحركات العملاقة رقاقة الكوري إلى إيجاد مصادر جديدة للدخل ".
فلماذا التسرع في لفة من رقائق عامل GPU صغيرة؟ من السهل. وGPU يأخذ الكثير من عبء العمل قبالة وحدة المعالجة المركزية وكما نعلم جميعا، والهواتف الذكية والتي تتطلب التكنولوجيا الجديدة للتعامل مع أفضل الرسومات في حين خفض في استهلاك الطاقة. ومع ذلك، من أجل تحقيق التوازن المثالي، هناك حاجة إلى أصغر عامل شكل شركة نفط الجنوب.
وعند النظر إلى الشراكة من منظور آخر يكشف عن أن سامسونج ونفيديا لا تزال غير على أفضل الشروط. وبحسب ما ورد على حد سواء الشركات العاملة في مجال الإجراءات القانونية، ولكن ذكر مصدر آخر أن الشركات هي أكثر تركيزا على الأعمال التجارية بدلا من خلافاتهم قليلا.
"إن صفقة سامسونج نفيديا يعني أنه لا يوجد عدو وصديق في الشركات، "
لا يريد ممثلين مقرها الكورية سامسونج ولا جنوب لنفيديا لتسليط المزيد من الضوء على الشراكة الجديدة،
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق