الخميس، 26 مارس 2015

 الأمازون يذهب بعد دروببوإكس، وجوجل، مايكروسوفت مع غير محدود الغيمة أقراص التخزين

الأمازون يذهب بعد دروببوإكس، وجوجل، مايكروسوفت مع غير محدود الغيمة أقراص التخزين

في العام الماضي، أعطى الأمازون دفعة لأعضائها برايم عندما أطلقت ، تخزين الصور غير محدود مجانا لهم على الغيمة محرك . اليوم، والشركة هي التوسع هذه الخدمة كما تقدم المدفوعة لتغطية أنواع أخرى من المحتوى، وللمستخدمين خارج برنامج الولاء لها. سوف سحابة التخزين غير محدودة السماح للمستخدمين الحصول إما تخزين الصور غير محدود أو "كل شيء غير محدود" - التي تغطي جميع أنواع وسائل الإعلام من أشرطة الفيديو والموسيقى من خلال وثائق PDF - على التوالي ل$ 11،99 أو 59،99 $ في السنة.
وأولئك الذين يرغبون في اختبار محرك الأقراص يمكن أن تفعل ذلك مجانا لمدة ثلاثة أشهر.
وتأتي هذه الخطوة محاولة واضحة من قبل أمازون لمنافسة أمثال دروببوإكس، وجوجل، مايكروسوفت وغيرها الكثير في سوق مزدحمة لخدمات التخزين السحابية. انها ليست الأولى التي تقدم التخزين "غير محدود"، ولكن يبدو انها أول لتسويق هذا كخدمة لمن يريد ذلك. دروببوإكس، على سبيل المثال، يوفر تخزين غير محدود كجزء من دروببوإكس للأعمال التجارية ، وتهدف جوجل أيضا خيارات غير محدودة حاليا في قطاعات محددة ، وتقدم مايكروسوفت انها لأولئك الذين الاشتراك في مكتب 365 .
والفكرة هنا هي للاستفادة من المستهلك العادي الذي بدأت تصل إلى نقطة اللاعودة مع كمية من وسائل الإعلام الرقمية هو أو هي تمتلك الآن، وربما عبر مجموعة من الأجهزة وليس في شكل منظم جدا (مرحبا، لي).
"معظم الناس لديهم مدى الحياة من أعياد الميلاد، والإجازات، والعطلات، واللحظات اليومية المخزنة عبر العديد من الأجهزة. "، وقال جوش بيترسن، مدير أمازون السحابية درايف، في بيان، وأنهم لا يعرفون كم عدد غيغابايت من سعة التخزين التي يحتاجونها لدعم كل من لهم. "مع اثنين من الخطط الجديدة الذي نعرضه اليوم، والزبائن لا داعي للقلق بشأن مساحة التخزين، لديهم الآن في المتناول، حل آمن لتخزين كميات غير محدودة من الصور وأشرطة الفيديو والأفلام، والموسيقى، والملفات في مكان واحد مناسب. "
ليس من الواضح كم عدد العملاء لديها الأمازون اليوم لسحابة محرك، ولكن كما هو الحال مع خدمات أخرى جديدة أطلقت أمازون - مثل الأمازون الموسيقى - يبدو أن الفكرة هنا ليست لتحويل المستهلكين بالفعل باستخدام الخدمات الأخرى، ولكن لالتقاط جديدة من الجماهير التي لم تعتمد أي شيء.
أعضاء رئيس وأصحاب جهاز النار، بالمناسبة، لا يزال الحصول على خيار الصورة غير محدود مجانا، ولكن عليها أن تدفع لخطة كل شيء غير محدود لأنواع أخرى من وسائل الإعلام. أولئك الذين يأخذون بالفعل طبقات أخرى من استخدام محرك الغيمة يمكن مبادلة على من اليوم


التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق