الخميس، 26 مارس 2015

جوجل تكشف عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين دفع فواتيرهم داخل جوجل

جوجل تكشف عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين دفع فواتيرهم داخل جوجل

الشركات تشجع المزيد والمزيد من العملاء على التحول إلى الفواتير الإلكترونية من أجل خفض كمية الورق المستخدمة للفواتير. ومع ذلك، حتى لو فواتير تأتي في البريد الإلكتروني الخاص بك، لا يزال لديك من الخروج لتدفع لهم أو استخدام نظام الدفع عبر الإنترنت للقيام بذلك.
جوجل على ما يبدو يقال إنها تعمل على بديل للأعلاه، في محاولة لجعل الحياة أسهل للناس. وتخطط الشركة لإضافة ميزة جديدة لبريد جوجل من شأنه أن يسمح للمستخدمين لتلقي ودفع فواتيرهم مباشرة من جوجل نفسها.
لخدمة، يطلق عليها اسم بوني إكسبرس، ويقال لتوفير مستخدمي Gmail مع مجلد مخصص منفصل الذي من شأنه أن يساعد فرز الفواتير من بقية رسائل البريد الإلكتروني في الحساب. أيضا، ويقال إن الشركة لتوفير طريقة لتقاسم الفواتير مع حساب Gmail آخر، وهي ميزة جيدة لديك إذا كنت تعيش مع غرفهم وتحتاج إلى تقسيم مشروع القانون.
بينما غوغل نفس الميزات الموجودة في محفظة جوجل لها، لن يبدو المشروع معقد للغاية لتحقيق لخدمة بريد جوجل أيضا. ويقال إن الفواتير ودفع النظام الجديد لطرح في الربع الرابع من هذا العام.


 
 
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق