الخميس، 26 مارس 2015

جوجل ينضم أبل ومايكروسوفت وغيرها في الدعوة إلى الإصلاح الشامل المراقبة

جوجل ينضم أبل ومايكروسوفت وغيرها في الدعوة إلى الإصلاح الشامل المراقبة


جوجل، جنبا إلى جنب مع عمالقة التكنولوجيا الأخرى مثل مايكروسوفت، وأبل، الفيسبوك وتويتر، و داعيا الكونجرس لوضع حد لجمع الجزء الأكبر من الفوقية الاتصالات من قبل وكالات الحكومة الأمريكية مثل وكالة الأمن القومي.
و الإصلاح مراقبة الحكومة الائتلافية، التي تتألف من 10 شركات التكنولوجيا الكبرى، هو الانضمام مع جماعات المجتمع المدني والجمعيات التجارية لحث المشرعين لتقديم المزيد من الشفافية والمساءلة حول برامج المراقبة.
وقد المجموعة تناول بريد إلكتروني [PDF] إلى الرئيس أوباما، مدير الاستخبارات الوطنية جيمس كلابر والمدير NSA الاميرال مايكل روجرز وغيرها، وتطالب بالإصلاح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من القسم 215 من قانون باتريوت الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مايو. ومن العقوبات جمع الجزء الأكبر من الفوقية الاتصالات.
يمكنك إضافة اسمك على الرسالة من خلال زيارة هذه الصفحة .
نفس المجموعة من الشركات في السابق دفعت للقانون الحرية الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر تشرين الثاني للحد من جمع البيانات الشامل من قبل وكالة الأمن القومي، ولكن التصويت على المضي قدما فشل.
➤ الكونغرس يجب إصلاح القوانين لدينا مراقبة 



 
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق