الخميس، 26 مارس 2015

 يوتيوب لايف إطلاق هذا العام مع التركيز على لعبة فيديو الجري

يوتيوب لايف إطلاق هذا العام مع التركيز على لعبة فيديو الجري

ومن المقرر يوتيوب لوضع نفسها ضد الأمازون نشل TV بث مباشر منصة مع إطلاق موقع يوتيوب لايف هذا العام، وفقا لصحيفة ديلي دوت. على الرغم من أن نطاق المحتوى المحتملين واسع، وتشير التقارير إلى أن يوتيوب التي تملكها غوغل سوف تركز على البث المباشر لعبة فيديو وبالامارات.
"الألعاب وبالامارات على وجه الخصوص ستكون قوة دافعة كبيرة لل-نظرة جديدة، يوتيوب لايف" وقال مصدر واحد الديلي دوت. "سوف تكون هناك فرص هائلة لافتات والمنظمات التي أنشئت قريبا، وأود أن أقول أن أعدادا قياسية من المشاهدين بالامارات تسير فقط في النمو عندما جوجل تبدأ تعزيز والشراكة مع هذه الأحداث."
غاب جوجل بصعوبة الخروج على شراء نشل في العام الماضي، تفوق في نهاية المطاف عن طريق شراء 970،000،000 $ من قبل الأمازون، لذلك يبدو أنه باستخدام خدمة الحالية مشاركة الفيديو لخلق منافس الخاص بها. يوتيوب ملامح بالفعل محدودة خدمات البث المباشر، التي بدأت في عام 2010 مع تيارات حية لعبة الكريكيت الهندي الدوري الممتاز، لكنه فشل الخدمة للاقلاع.
منذ ذلك الحين، يوتيوب بتجنيد 50 المهندسين الجدد من ذوي الخبرة في البث المباشر للتحضير لاستئناف، مع مصادر اصفا اياه بانه "بيان نوايا كبيرة جدا". وأضاف، "هذا هو الوقت المناسب أيضا، مع نشل الانتقال إلى مناطق أخرى مثل الموسيقى وهلم جرا. جوجل لا تريد أن تكون بعيدة جدا عن الركب في سباق التسلح ".
على الرغم من رفض يوتيوب التعليق على القصة، فمن المتوقع أن الشركة سوف تجعل بيان رسمي في E3، الذي يبدأ في 16 يونيو.

 
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق