الاثنين، 20 أبريل 2015

سوني تكشف عن هاتف Xperia Z4

سوني تكشف عن هاتف Xperia Z4



كشفت سوني اريكسون Z4، أحدث الرائد الهاتف الذكي، اليوم. وقدم الجهاز الجمهور في إعلان باللغة اليابانية ، وعند هذه النقطة، هناك لا موعد ولا المصاحب الدولي إطلاق نسخة "الاتفاق".
اريكسون Z4 يشبه إلى حد كبير سلفه Z3 لها ، مع نفس الشاشة 5.2 بوصة، وهو شكل 6.9MM أرق، ومعالج أنف العجل 810 التي ساعات الدوام على ذكر 2GHz أكثر تواضعا ولكن على بعد ثمانية النواة و 64 بت. الكاميرا الخلفية التي تواجه لديه نفس، قد حصلت الكاميرا الأمامية التي تواجه 20.7 ميجا بكسل العين ظهرت عدسة زاوية واسعة، وأماكن أخرى هناك 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي تحت غطاء محرك السيارة والروبوت 5.0 المصاصة يمتد من خارج منطقة الجزاء.
ومن المعروف سوني للبالماء وأجهزتها مقاومة للغبار، ويسلم اريكسون Z4 أيضا على هذه الجبهة. (وهذا من مذكرة لأي عملاء سامسونج غالاكسي بالاحباط أن S6 و S6 الحافة الجديدة ليست مقاومة للماء.)
وكان سوني قد تردد أن تفكر في الخروج من الفضاء الهاتف الذكي، على الرغم من أحدث إعادة الهيكلة لا يرى هذا الاحتمال أدرك أنه لا يزال احتمالا في المستقبل. اريكسون Z4 هو المنتج تكرارية آخر و، في حين تلقى اريكسون Z3 مراجعات إيجابية ، فإنه لا تبيع بشكل جيد، مما يجعل من الصعب أن نرى كيف إصرارها على نفس الوصفة سوف حفر الشركة للخروج من شبق لها على الهاتف المحمول.
ولكن، إذا كنت من محبي اريكسون، لا تنزعج لمزيد من التفاصيل من إطلاق Z4 الدولي، والتي سوف تأتي عاجلا وليس آجلا الآن أن القط هو للخروج من الحقيبة في اليابان.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق