الاثنين، 20 أبريل 2015

سامسونك ستبيع غالاكسي S6 و S6 حافة بدون شعار لها في اليابان

سامسونك ستبيع غالاكسي S6 و S6 حافة بدون شعار لها في اليابان


سامسونج طلب العودة وضوح العلامة التجارية للشركات في اليابان بعد هبوطها اسمها من أحدث الهواتف الذكية هناك، وفقا لصحيفة كوريا هيرالد .
غالاكسي S6 وغالاكسي S6 حافة ستطرح للبيع في اليابان في 23 نيسان، ولكن العملاء لم تجد شعار سامسونج على الأجهزة كالعادة، بدلا من ذلك أنها سوف تشارك في تسويقها مع شركاء الناقل باسم "دوكومو غالاكسي" و "غالاكسي الاتحاد الافريقي ".
هذا اعادة تصنيف يتجاوز منتجات الشركة. وقد سميت سامسونج أيضا على صفحة الفيسبوك في اليابان إلى "غالاكسي اليابان موبايل - ضد إزالة الإشارة إلى" سامسونج "- في حين أن مرئيات التسويق للهواتف الجديدة هي أيضا مجردة من اسمها.




متحدث باسم الشركة لم تخبر هيرالد أن: "نعتقد تم تأسيس العلامة التجارية غالاكسي في اليابان جيدا."
هذا ليس بالضبط إجابة مباشرة. قد تبدو خطوة سامسونج غريبة من الخارج، لكنه يأتي ردا على نضاله المستمر لتأسيس علامتها التجارية في اليابان - حيث تبيع الهواتف أقل أن فوجيتسو وشارب وغيرها - وذلك على خلفية التوتر بين اليابان وكوريا موطنه الأصلي .
ووفقا ل أرقام من البحوث مزج الألحان ، جلس سامسونج في المركز الخامس في اليابان مع حصتها في السوق أقل من خمسة في المئة خلال شهر نوفمبر 2014. هذا هو على النقيض من منافسه اللدود أبل، التي استولت عليها من نصف مبيعات الهواتف الذكية في البلاد خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2014.
الشائعات المتصاعدة في وقت سابق من هذا العام تشير إلى أن الشركة ستقوم خروج اليابان بعد أن فشلت في إحداث تأثير ملموس في البلاد.بدلا من ذلك، هو إعطاء هواتفها تسديدة دون أي صلات مباشرة إلى الأم - على الرغم من أنه يبقى أن نرى مدى نجاح من شأنها أن تعطى ميل المحلي للعلامات التجارية اليابانية وفون أبل.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق