الخميس، 16 أبريل 2015

الفيسبوك يريد جلب الإنترنت مجانا إلى أوروبا

الفيسبوك يريد جلب الإنترنت مجانا إلى أوروبا


إنترنت مجاني هو شيء أن الجميع يريد في الوقت الحاضر، لسبب وجيه جدا. أين تذهب عندما تريد قراءة آخر الأخبار، والتحدث إلى الأصدقاء أو تحقق من حساب البريد الإلكتروني الخاص بك؟ هذا هو السبب في الفيسبوك تخطط لجلب الإنترنت مجانا إلى أوروبا قريبا.
كان زوكربيرج الحالي في Q & A مؤخرا، ويكشف عن خططها لربط الدول مع وصول محدود إلى الإنترنت. وذكر أن هناك الكثير من الناس الذين لا تزال غير متصلة بشبكة الإنترنت اليوم ويريد تغيير كل ذلك.
"نعم، نريد ان نجلب Internet.org [في كل مكان] حيث هناك أشخاص الذين يحتاجون إلى أن تكون متصلا. لقد بدأنا قبالة عن طريق تحديد أولويات البلدان التي لديها أكثر الناس لا صلة وعن طريق العمل مع مشغلي الشبكات والحكومات الذين هم الأكثر متحمس حول العمل مع Internet.org للحصول على الجميع على الانترنت في بلدانهم ".
كما أطلقت الشركة وهي الميزة التي توفر الإنترنت عبر الهاتف النقال الأساسي في بلدان مثل كينيا والهند وتنزانيا وكولومبيا. على الرغم من أنه لن يجلب الألياف جوجل الى عتبة داركم، فإنه لا يزال يوفر بعض سيلة للبقاء على اتصال مع العصر المتغيرة.
يبدو زوكربيرج قد كشف بعض المعلومات الأخرى بشأن خطط شركته في المستقبل مع أحدث ميزة دفع الفيسبوك رسول والتي كوة ستذهب إلى ما وراء حدود الألعاب.
"مهمتنا [هو] أن يعطي الناس القدرة لتجربة أي شيء"، كما كتب. "حتى لو لم يكن لديك القدرة على السفر في مكان ما، أو أن تكون مع شخص في شخص، أو حتى إذا كان هناك شيء مستحيل ماديا لبناء في عالمنا التناظرية، والهدف هو للمساعدة في بناء وسيلة من شأنها أن تعطيك القدرة أن تفعل كل هذه الأشياء التي قد لا يكون الأمر خلاف ذلك قادرة على القيام ".
الفيسبوك لديها الكثير جدا التخطيط للمستقبل، من الاتصال الجميع وتقديمهم جنبا إلى جنب مع خدمة الإنترنت المجانية، والمنهاج وسائل الإعلام الاجتماعية، وحفر في التقنيات المستقبلية مثل كوة، ومحاولة استغلالها لكامل إمكاناتها. ما هي أفكارك حول هذه المسألة؟
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق