الخميس، 16 أبريل 2015

كوكل صحفية الكتابة اليدوية لوحة المفاتيح الجديدة مع دعم 82 لغة

كوكل صحفية الكتابة اليدوية لوحة المفاتيح الجديدة مع دعم 82 لغة

صدرت جوجل لوحة مفاتيح جديدة مخصصة للالكتابة اليدوية دعا جوجل الكتابة اليدوية الإدخال.
التطبيق يعمل على أي جهاز الروبوت بتشغيل الإصدار 4.0.3 (آيس كريم ساندويتش) والمذكورة أعلاه. لوحة المفاتيح يدعم الإدخال في مذهلة تصل إلى 82 لغات. تبسيط وظيفة من وجود العديد من جوجل لوحات المفاتيح لكل لغة.
لوحة المفاتيح يمكن التعرف emojiis عن طريق رسم لهم، مفيد للغات التي قد تكون صعبة للكتابة على لوحة المفاتيح التقليدية الروبوت ويمكن أن تعمل حتى لو بخط يدك هي صدمة!
بمجرد تثبيت لوحة المفاتيح الجديدة من مخزن اللعب يمكنك أن ترى أنه يبدو نفس لوحة المفاتيح الروبوت القديم. إذا كنت ترغب في إرسال شيء بدلا من كتابته. التطبيق يعترف المدخلات من كل إصبع والقلم إذا كان لديك واحد.
لقد تثبيته على بلدي سوني اريكسون وتستخدم أصابعي الدهون لديهم اللعب حولها وأنها تعمل بشكل جيد جدا، ما يبدو لي أنها غير مقروء كتب على عجل أمر مفهوم من قبل التطبيق. ومنذ إطلاق التطبيق تم تحميلها أكثر من 5000 مرة. يمكنك تحميل التطبيق من هنا
جوجل بشكل واضح وضعت الكثير من التفكير والتطوير في هذا التطبيق. فإنه سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما أنها تأتي مع المقبل.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق