الجمعة، 27 مارس 2015

توشيبا TransMemory EX II 64GB USB 3.0 محرك فلاش المشفرة الجديده

توشيبا TransMemory EX II 64GB USB 3.0 محرك فلاش المشفرة الجديده

توشيبا لديها الكثير من الخبرة في مجال التخزين وإنه لمن دواعي سروري أن نلقي نظرة فاحصة على من TransMemory EX II 64GB USB 3.0 محرك فلاش اليوم، حملة جيب سريع وآمن.

هذا أقراص صغيرة لا مجرد تعد لنا بسرعة كبيرة على 200MB / s في كل من الكتابة والقراءة، كما أنها تدعم ويندوز ردبووست ويأتي مع لوحة الخزانة البرمجيات توشيبا لتشفير وحماية كلمة السر محرك الأقراص.
وUSB 3.0 بسرعة فائقة السرعة يسمح لك لنقل 25GB من محتوى الفيديو في أقل من 4 دقائق، وهذا هو عن حجم متوسط ​​فيلم بلوراي. ليس سيئا.
نوافذ ردبووست يتيح تخزين ذاكرة خارجية لاستخدامها على مخبأ لمحرك القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر. القدرة نوافذ ردبووست تساهم في تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر، مثل خفض الوقت اللازم لPC البدء - طريقة أخرى لتحسين القديمة الاجهزة القرص الصلب.
واحدة من الأشياء التي تضع هذا أقراص بصرف النظر عن بقية هو البرنامج الوسادة الخزانة. ليس فقط أنها لا تسمح لك لإنشاء كلمة مرور المحمية ومحرك أقراص مشفرة، فإنه يسمح لك لتحديد المبلغ الذي تريد تشفير. هل يمكن أن تفعل نصف ونصف أو أيا كان نسبة لديك حاجة لوعدد الملفات لك فعلا بحاجة إلى الحماية لتلك الدرجة.


كما يسمح لك لوحة الخزانة تهيئة محرك الأقراص كما FAT32، حتى بالنسبة للالنماذج المذكورة أعلاه 64GB، ويمكن التعامل مع أجهزة متعددة على نفس الكمبيوتر في وقت واحد. قطعة صغيرة كبير من البرامج.

التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق