الجمعة، 27 مارس 2015

نفيديا GTX 980 تي قادمة هذا الصيف؟

نفيديا GTX 980 تي قادمة هذا الصيف؟

الشائعات تدور بكل قوة هذا الصباح، حيث أن الرجال في SweClockers تقرير أن نفيديا سيتم إطلاق أكثر بأسعار معقولة GM200 GPU يستند هذا الصيف.
البطاقة الجديدة، المتوقع أن يكون GeForce جي تي إكس 980 تي، سيضم الأجهزة GM200 مع 2072 النوى CUDA، نفس X. تيتان الحالي ومع ذلك، من المتوقع أن ميزة ذاكرة أقل وربما عدد قليل من التحسينات الأخرى للمساعدة في احلال البطاقة خفض التكلفة إلى شيء أكثر بأسعار معقولة.
ما هو مجنون هو أن تيتان X تثبت بالفعل نجاحا كبيرا، نفيديا هو في الواقع بيع حصتهم 1000 $ بطاقات كالمجانين، على الرغم من المخاوف معظمنا عندما نتحقق أرصدة لدى البنوك لدينا أو محاولة تفسير مثل هذا الشراء خيالي لSO لدينا. إذا نفيديا يمكن الحصول على الكثير من أداء تيتان X إلى نقطة السعر الذي لن يكون مثل هذا الدواء المر، فإن ذلك يمكن أن يكون إلا أمرا جيدا بالنسبة للمستهلكين، لأنني أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن أسعار الرائد GPU والخروج عن السيطرة.
وتي 980 يبدو وكأنه على يقين من شيء، وخصوصا أنه لم إطلاق شك في هذا الحدث GAME24 ويكون في نفس الوقت تقريبا لأن سلسلة AMD تطلق 3xx. ان نفيديا يكون جنون ليس لديهم شيء لمنافسة في ذلك الوقت.


التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق