الجمعة، 23 سبتمبر 2016

كسر حماية ايفون 7 بنظام iOS 10 بأقل من 24 ساعة

كسر حماية ايفون 7 بنظام iOS 10 بأقل من 24 ساعة


أستطاع الشاب لوكا توديسكو والمعروف بإسم qwertyyoruiopz على شبكات التواصل الإجتماعي من كسر حماية الهاتف الجديد “جيلبريك”، وقد استغرق عملية الكسر هذه حسب قوله أقل من 24 ساعة.

مما أتاح للشاب من تثبيت تطبيقات غير معتمدة على المتجر، هذا وأوضح الشاب مقدرته في ذلك على كل من حسابه على تويتر ويوتيوب، مع الإشارة انه لم يفصح عن أي معلومات حول الثغرة أو نقاط الضعف والتي من خلالها استطاع كسر حماية الايفون، مع رغبته بالإفصاح عن ذلك عندما تقوم الشركة بإطلاق تصحيح أمني يغلق الثغرة.
كما وأشار ان هذا الامر لم يكن سهلا، وقال أن الثغرة قام بنقلها إلى برنامج مكافآت أبل الذي من خلاله تعمد الشركة لتقديم مكافآت كبيرة للذين يكتشفون ثغرات أمنية او نقاط ضعف على هاتفها أو نظام تشغيلها، عمومًا الذي يقلق مقتني الهاتف او محبي النظام هي المدة القصيرة التي استطاع الشاب كسر الحماية للهاتف.


from موسوعة المطور http://ift.tt/2d56p7S
via
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق