الأربعاء، 24 أغسطس 2016

LG تؤكد هاتف V20 يأتي بأعلى تقنية في الصوتيات

LG تؤكد هاتف V20 يأتي بأعلى تقنية في الصوتيات

خلال الأيام والاسابيع القليلة الماضية ظهرت مجموعة من التسريبات والتقارير وكذلك بعض المواصفات الرسمية التي سياتي بها الهاتف المنتظر من قبل الشركة الكورية LG هاتف LG V20، حيث أعلنت قوقل وبشكل رسمي ان الهاتف هذا سيكون الأول بطرحه بنظام تشغيل اندرويد 7.0 “نوجا”، كذلك أعلنت ال جي أن هاتفها سيكون الأول الذي يحمل تقنية الصوت 32-bit Hi-Fi Quad DAC.

 أكدت LG أن الشراكة مع B&O PLAY تعزز تركيز الشركة بشكل أكبر على المستخدم، لتقدم هاتف V 20 بأفضل تصميم وأعلى تقنية صوتية، بل أن Henrik Taudorf Lorensen رئيس B&O PLAY أكد على أن تجربة الصوتيات في LG V20 هي تجربة فريدة يحظى بها المستخدم في الهواتف الذكية للمرة الأولى.
وقد كشفت التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف LG V20 يأتي برقاقة صوتيات 32 بت Quad DAC، التي تحول الملفات الرقمية إلى تجربة صوتية فريدة في V20 تتميز بنقاء في الصوتيات مع جودة تحاكي الحفلات الموسيقية الحية، مع خاصية خفض الضوضاء حتى 50%.




from موسوعة المطور http://ift.tt/2bOYTi0
via
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق