الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

تحديث الى ويندوز 10 تقرير مفصل

تحديث الى ويندوز 10 تقرير مفصل

انا من مستخدمي Windows 10 Insider من بداية ضهوره ( اي حوالي سنه تقريبا ) وطوال هذه الفتره كنت استخدمه كنضام رئيسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي اما الان فالنسخه الاخيره من نضام ويندوز 10 قد ضهرت وبفعل قمت بتحديث اجهزتي الى هذه النسخه مجانا!!

في الاسطر القادمه سوفه اشرح ما يجعل ويندوز 10 افضل ويندوز الى حد الان : 
1- Start Menu 
هذه كانت مشكله كبير مع اغلب المستخدمي ويندوز 8 و 8.1 فبغياب قائمة ابدء انزعج كثير من المستخدمين, شخصيا انا كنت احب الستور في نضام ويندوز 8 وهكذا اتا ويندوز 10 حيث ويندوز 10 يحمل قائمة ابداء المعتاده وايضا الستور مع جميع التطبيقات. 
ايضا يمكنك تغير حجمها كما تريد 
2- Notification Center 
اذا كنت من مستخدمي ويندوز 8 او 8.1  فلابد  ان تكون قد واجهتك مشكله الاشعارات القصيره حيث ان الاشعارات تضهر لمذه قليله ومن ثومه تختفي ولا تعود لكن ليس معه ويندوز 10 حيث وجود Notification Center قد سهله الموضوع كثيرا حيث جميع الاشعارات تخزن في Notification Center  الى حين ان تخفيها بنفسك كمستخدمي الهواتف المحموله.
يوجد بعض الفوائد الاخره كسطح المكتب المعدد لكن هذه اهماها وانا انصح بتحديث الى ويندوز 10 في اقرب وقت عيبه الوحيد هوه عدم وجود Windows Media Player لكن انا استخدم QQPlayer وهوه جيد جدا بهذا الخصوص. 
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق