الأربعاء، 24 يونيو 2015

اصغر واسرع جهاز كمبيوتر مصمم للالعاب ( سوفه يجعلك تندهش )

اصغر واسرع جهاز كمبيوتر مصمم للالعاب ( سوفه يجعلك تندهش )


قامة شركة Gigabyte بنشر حهازها الجديد Brix Gaming BXi5G-760 mini وقد ادشتني موصفات هذا الجهاز (بصراحه هذا الجهاز افضل من جميع اجهزه الكمبيوتر التي عملت بها) حيث يعتبر Mini-PC ولاكن يحتوي على معالج Intel core I5 وايضا (وهذا ما ادهشني فعلا ) يحتوي على كرت الشاشه  GeForce GTX 760 بسعة 6GB من الVRam (حجم الVRam هوه اكبر حجم كرت شاشه سمعة به ) والافضل ان نوع الVRam هوه GDDR5.
الكرفيك كارت الخاص بهذا الجهاز يعتبر افضل من  GeForce GTX 760 ديسكتوب خيث  GeForce GTX 760 ديسكتوب يحتوي فقط على 2GB من VRam.
الجهاز ايضا يحتوي على 3 منافد للشاشه ( 2 Mini HDMI ) اي بمعنى ان يمكنك تشغيل شاشتين في ان واحد وبدون اية مشاكل, بأضافه يمكن ان تضع عدد 2 SSD Hard drive في داخله.
المشكله الوحيده في هذا الجهاز هوه سعره 800$ بأضافه انه لا يحتوي على Hard drive  او  RAM فيجب ان تشتري الرام وهارد وتركبه بنفسك. 
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق