الاثنين، 20 أبريل 2015

Cyanogen’ مايكروسوفت صفقة ليست سيئة كما قد يتصور البعض

Cyanogen’ مايكروسوفت صفقة ليست سيئة كما قد يتصور البعض

ليس هناك الكثير من المستخدمين الروبوت نموذجي نود أن نرى عبارة "شملت تطبيقات مايكروسوفت" عندما يتعلق الأمر أجهزتهم. مستخدمي السلطة مثل الناس الذين يستخدمون سيانوجين مود والسيانوجين OS ومن المرجح أن تتفاعل بشكل سيء لهذا حتى أكثر من ذلك.
وهذا يعني أن الأخبار التي السيانوجين ومايكروسوفت تعلن عن أنهم الشراكة لتشمل خدمات بنج، توقعات وتطبيقات Microsoft الأخرى على السيانوجين OS تسبب عادلة قليلا من ضجة في السوق الروبوت.
أكثر ما يثير القلق هو أن تطبيقات مايكروسوفت سوف تدمر تجربة خالية من سخام أنها تغيرت إلى السيانوجين OS ل. كما اتضح دمج مايكروسوفت مع نظام التشغيل سوف تكون مختلفة إلى Microsoft السابق والتكامل الروبوت. الفرق الأول هو أن أي التطبيقات التي تضيف Microsoft في نظام التشغيل ستكون قابلة للإزالة. عليك أن تكون قادرا على إلغاء تثبيت التطبيق نفس أي تطبيق آخر تثبيت.
لم قال السيانوجين إذا كانت سوف يكون الافراج عن التغييرات في الإصدار التالي من نظام التشغيل الخاصة بهم (12.1).
من الواضح أن الفريق في السيانوجين تريد أن تبقي جانب واحد من نظام التشغيل الخاصة بهم. أنها تريد أن تبقي على نظام التشغيل OS الاختيار، وتقديم بديل للتطبيقات والخدمات الأساسية جوجل هي واحدة من أجزاء من ذلك.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق