الاثنين، 6 أبريل 2015

صناديق روكو في الحصول على أفضل الأجهزة وطرق جديدة لإيجاد مادة خام للمشاهدة

صناديق روكو في الحصول على أفضل الأجهزة وطرق جديدة لإيجاد مادة خام للمشاهدة

و روكو 2 و روكو 3 وصناديق يتدفقون الحصول على تحديثها اليوم، مع الأجهزة الجديدة توفر حركة أسرع من خلال واجهة كما تقفز حولها بين القنوات والتطبيقات.
وهناك أيضا طريقة إدخال جديد لأولئك الذين يشترون أعلى الطبقة روكو 3: جهاز التحكم عن بعد ويشمل الآن ميكروفون لعمليات البحث الصوتي، والتي هي الآن الخيار الافتراضي التي دفعها عند الضغط على زر البحث.
في عرض سريع رأيت الأسبوع الماضي، وكانت وظيفة البحث الصوتي بسرعة للأفلام صدر مؤخرا وبلغت برامج مثل "كسر باد"، على الرغم من أنه وجد صعوبة عند البحث عن القنوات مع أسماء فريدة مثل "تك كرانش" (الحيلة كانت لمجرد يقول "أزمة"). إنها اضغط على زر إضافي للوصول الى لوحة المفاتيح التقليدية لأولئك الذين يفضلون الطريقة القديمة.
في حين تم حجز خيار البحث الجديد ل99 $ روكو 3، وروكو 2 (وكذلك صناديق وأجهزة التلفاز جنرال الحالية التي تقوم بتشغيل برنامج روكو) أيضا الحصول على ميزة كبيرة جديدة الاكتشاف: تغذية روكو. عند البحث عن فيلم على روكو الخاص بك، سيكون لديك خيار لمتابعته وتلقي التحديثات عندما يظهر في قنوات جديدة أو عندما تنخفض الأسعار. بدلا من ظهرت الإخطارات لتلك التحديثات، قررت روكو لجعل شيء موجز ويب الذي تحقق عندما لم يكن لديك شيء في الاعتبار لمشاهدة بالفعل.
في الوقت الحالي هو يركز على الأفلام التي لا تزال في دور العرض - والفكرة هي أنه في حين يتم الإعلان عن مواعيد الافراج عن المسرح على نطاق واسع، انها في كثير من الأحيان مفاجأة عندما يجعل فيلم الانتقال من شباك التذاكر لنيتفليكس أو أمازون رئيس بسبب حالة مربكة للإفراج عنهم النوافذ.
سوف روكو ترقية 2 تكلف 69 $ لكنها لن تشمل ميكروفون في جهاز التحكم عن بعد أو سماعة رأس جاك لمشاهدة التلفزيون دون إزعاج الحجرة أو هامة أخرى.


التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق