الأربعاء، 15 أبريل 2015

أبل تشتري عمق كاميرا الاستشعار عن منتج

أبل تشتري عمق كاميرا الاستشعار عن منتج

فون، انهم ما يعادل تكنولوجيا Marmite. اما أحبهم أو كنت أكره لهم.
أعطت أبل الآن المزيد من الناس سببا لتحبهم. قد تكون الكاميرات عمق الاستشعار في طريقهم! الشركة الدولار 651000000000 $ اشترت فقط الشركة الإسرائيلية، LINX.
وفقا لصحيفة وول ستريت ستريت - بلغت قيمة الاستحواذ على الشركة في حوالي 20 مليون دولار، وهو مبلغ صغير جدا من التفاح "بقيمة السوق. وتركزت LINX في المقام الأول على الهواتف والأجهزة اللوحية ويمكن أن تقدم ليس فقط الآثار بارد مثل خلفية عدم وضوح أنه يمكنك الحصول على الراقية DSLR ولكن يمكن أيضا الحصول على أداء أفضل بكثير في ضوء انخفاض. عليك أن تكون قادرا على التقاط صور أفضل بكثير من المناطق المظلمة دون الحاجة إلى استخدام الفلاش.
أبل قد تخطط لاستخدام التكنولوجيا في كل من أجهزتهم، جعلت تطوير الكاميرا عمق الاستشعار من جهاز أرق بكثير من حدة الكاميرا القياسية. ماك الهواء قد يكون أرق حتى في المرة القادمة!
وقد تم تمديد التفاح على اسرائيل واحد كبير، وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك أن إسرائيل هي أكبر مركز البحوث والتنمية خارج الولايات المتحدة مع أكثر من 700 موظف.
تلقى تك كرانش ما يلي من أبل: "آبل تشتري شركات التكنولوجيا الصغيرة من وقت لآخر، ونحن عموما لا نناقش هدفنا أو خطط"
لا يبدو أبل تريد أن تشارك خططهم معنا في هذه اللحظة في الوقت المناسب. يمكننا أن نأمل فقط شيء رائع يأتي من ذلك!
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق