الثلاثاء، 28 أبريل 2015

تويتر تكشف عن نتائجها المالية للربع الأول بإيرادات أقل من المتوقع

تويتر تكشف عن نتائجها المالية للربع الأول بإيرادات أقل من المتوقع





أعلنت شركة تويتر عن نتائجها المالية للربع الاول من عام 2015 حيث خفضت الشركة من توقعاتها للإيرادات نهاية العام الجاري بسبب الركود وضعف الطلب على منتجاتها .
وقالت تويتر أنها تتوقع إيرادات تترابح بين 2.17 مليار دولار إلى 2.27 مليار دولار بنهاية هذا العام وهذه ارقام اقل من التوقعات التي اطلقتها مسبقاً عند 2.37 مليار دولار .
بخصوص ارقام الربع الأول من 2015 فقد ارتفعت الايرادات إلى 436 مليون دولار مقارنه بـ 250 مليون دولار لنفس الربع العام الماضي بإرتفاع 74% ولكن هذا الرقم أقل من التوقعات أيضاً التي كانت تشير إلى 450 مليون دولار فيما سجلت الشركة خسارة صافية 162 مليون دولار بمعدل 25 سنتاً للسهم الواحد .
واضافت تويتر أن عدد المستخدمين النشيطين لتويتر أرتفع أيضاً إلى 302 مليون مستخدم نشط شهرياً بإرتفاع 18% عن العام السابق، 80% من هؤلاء المستخدمين يأتون من تطبيقات الهواتف الخاصة بتويتر او من التطبيقات الأخرى.

التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق