السبت، 11 أبريل 2015

كوكل تعمل على تحسين تكنولوجيا البطاريات

كوكل تعمل على تحسين تكنولوجيا البطاريات




ونحن نرى تحسينات في جميع مجالات التكنولوجيا كل يوم، ولكن المشكلة الأصعب للتعامل حتى الآن هي أن للبطارية. تكنولوجيا البطاريات من اليوم ليست مجرد مواكبة هذه التكرارات السريعة في التكنولوجيا، وبينما لجأت الشركات الصيام شحن التقنيات لتعويض عن ذلك، جوجل على ما يبدو غير راض عن ذلك.
ويقال إن الشركة تدرس تحسين تكنولوجيا البطاريات في حدود مريح للمن قسم X مختبرات، وفقا ل صحيفة وول ستريت جورنال. تفاصيل من تقرير شحيحة، على الرغم من أننا نعرف يتكون الفريق من أربعة مهندسين، بما في ذلك خبير أبل السابق على تكنولوجيا البطاريات.
بينما نحن جميعا نريد ببساطة بطاريات أفضل في الهواتف الذكية لدينا، نهاية المباراة جوجل هو لتطوير تكنولوجيا للصناعات تعزيز الحياة التي لا تزال تنمو مثل الروبوتات والاكسسوارات الطبية والمركبات سائق أقل.
كما هو عليه، فإن أي تحسن في تكنولوجيا البطاريات تكون جيدة عن أي شيء له علاقة مع الأجهزة الإلكترونية المحمولة، لذلك نحن على يقين الجميع في جميع أنحاء العالم وسوف تأصيل جوجل على لمعرفة ما اذا كان يمكن إحراز تقدم كبير في منطقة تفتقر كثيرا . تمنيت أن العقول اللامعة في غوغل يمكن أن تأتي مع أي شيء من الجوهر.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق