الجمعة، 10 أبريل 2015

ماسنجر ألفيس بوك ا "متاح الآن" في "متصفحات الويب

ماسنجر ألفيس بوك ا "متاح الآن" في "متصفحات الويب

يبدو أن فيسبوك جلبت نظيرتها رسول لمتصفحات الويب. على الرغم من المستخدمين يمكن الدردشة مع أصدقائهم ألفيس بوك داخل Facebook.com كما أنهم يصل حتى الآن، Messenger.com يبدو العمل، وتبدو وكأنها نسخة متنقلة من رسول فيسبوك، ولكن لشبكة الإنترنت.
ممثل ألفيس بوك قال Re/رمز أن الرسول للويب مكرس نحو المراسلة، بعد ذلك لا يتم عرض جميع "أخبار تغذية" الانحرافات الأخرى التي سوف يكون لديك في الصفحة Facebook.com. كما الشركة ليس لديها خطط بشأن إزالة ميزة المراسلة من Facebook.com، على الأقل في الوقت الراهن.
سابقا كان ميزة الدردشة إزالتها من التطبيق فيسبوك موبايل والسلكية للعمل جنبا إلى جنب مع أنه مع المساعدة من رسول التطبيق بغية إضافة المزيد من الميزات، وفقا فيس بوك. ومنذ ذلك الحين، ظهرت ميزة مدفوعات نظير-إلى-نظير و "منصة" جديدة للمطورين للتطبيق الفوري.

وتبين أن Messanger.com سوف تشمل تقديم الدعم لكافة الميزات المتوفرة في النسخة المحمولة، فضلا عن لغات متعددة. ومع ذلك، قد البديل ويب الرسول حاليا الدعم للغة الإنكليزية، مع المزيد في المستقبل في المستقبل القريب.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق