الخميس، 2 أبريل 2015

3D مطبوعة الثلج المكعبات - حرفيا أروع شيء سترى هذا الأسبوع

3D مطبوعة الثلج المكعبات - حرفيا أروع شيء سترى هذا الأسبوع

لطباعة 3D رهيبة، فقد أنشأت الكثير من المنتجات والحلول باردة ومبتكرة لمشاكل كثيرة التصنيع، فضلا عن وضع معظم هذه السلطة في أيدي المستهلكين. إلا اننا أيضا تم استخدامها لجعل بعض الأشياء التي هي ببساطة مجرد رهيبة، حتى لو لم تكن ضرورية حقا أو العملي.
هذا العرف صانع 3D آيس كيوب مليء الفوز وبكل صدق، قد ترغب أبدا في التمتع المشروبات المفضلة لديك دون ذلك مرة أخرى! في حين ليس الشيء الأكثر عملية من أي وقت مضى، أستطيع أن أرى أي حال تحترم نفسها التي تريد لإقناع الضيوف وجود واحد من هذه تحت تصرفهم في المستقبل القريب.
خلق TBWA / Hakuhodo من طوكيو "3D على الصخور" للإعلان عن سنتوري الويسكي. تماما مثل طابعة 3D، الجهاز يسحب الصور من Autodesk 123D، ولكن يستخدم نظام CNC لنحت مكعبات الثلج في الأشكال المخصصة مع تفاصيل لا تصدق. الجانب السلبي؟ اتخذت مكعبات تصل إلى ست ساعات كل لخلق، ولكن الآن أنهم قد تعيين شريط للابتكار، وهناك الآن فرصة لشخص آخر للتدخل وخلق شيء أسرع وأرخص للقيام بنفس العمل.
استمتع الرواق تحت والسماح لنا أن نعرف أي التصميم الذي أحب أن أرى في الشراب الخاص بك المقبل!















التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق