الأحد، 26 أبريل 2015

تراجع مبيعات أجهزة إكس بوكس ​​في وقت مبكر 2015

تراجع مبيعات أجهزة إكس بوكس ​​في وقت مبكر 2015



بعد موسم العطلات العدوانية، ورؤية خفض الأسعار لكل من أجهزة إكس بوكس ​​واحد (XB1) وبلاي ستيشن 4 (PS4)، الأرقام تكشف الآن أن مايكروسوفت قد اتخذت نجاحا كبيرا في الربع الأول من عام 2015. وكانت الشحنات بنسبة 20٪ على أساس سنوي فقط مع 1.6 مليون شحنها في جميع أنحاء العالم.
وهذا لن يكون بمثل هذا السوء في المخطط الكبير، ولكن أعلنت شركة سوني في أوائل مارس انها باعت بالفعل 1.7 مليون وحدة حول العالم فقط في الشهرين الأولين من العام، مع أكثر عرضة مخبأة في متاجر التجزئة المستودعات. استخدام القليل من الرياضيات البسيطة، التي ربما يعادل هذا الرقم مبيعات ربع سنوية لأكثر من 3 مليون وحدة لسوني. تقزيم بسهولة الأرقام مايكروسوفت.
جنبا إلى جنب مع مستويات شحنة الفقيرة، فقد حان استراتيجية التسعير عدوانية حول ولعض عليها بشدة. وبلغت عائدات منصات إكس بوكس ​​ككل بنسبة 24٪ على أساس سنوي. وقد علقت هذه على حقيقة أن XB1 انخفض 33٪ من سعره من يناير 2014 إلى يناير 2015؛ وهذا يعني أنه سيكون لديك لبيع 33٪ المزيد من المنتجات لمجرد تطابق السنوات الأخيرة المبيعات.
هذا ليس كل شيء المشؤومة رغم ذلك، أعلنت شركة مايكروسوفت كان استخدام إكس بوكس ​​لايف تصل أكثر من 30٪، مما يشير إلى تلك التي تملك نظام تنفق المزيد من الوقت والمال على النظام.
الشركات حدة يبيعون عادة منتجاتها في حيرة لالتقاط قاعدة أكبر لاعب ومن ثم جعل المال على الألعاب وDLC، ولكن قد تأتي التقارير في هذا الناشرين خارج Microsoft يبيعون ألعاب Xbox أقل مما كانت عليه قبل عام. إضافة ما يصل إلى إيرادات التسعة أشهر السنة المالية هي بانخفاض 7٪.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق