الثلاثاء، 31 مارس 2015

علي بابا علامات توزيع صفقة مع BMG، شريكتها الأولى الموسيقى خارج آسيا

علي بابا علامات توزيع صفقة مع BMG، شريكتها الأولى الموسيقى خارج آسيا

في محاولة لزيادة العروض الترفيهية على الإنترنت، وقد ضرب بابا اتفاق مع الموسيقى الناشر BMG، وهو ما يعطيها الوصول إلى أكثر من 2.5 مليون المسارات. وتأتي هذه الشراكة البارزة لأنه يمثل المرة الأولى التي وقعت وحدة الترفيه الرقمي بابا مع شريك الموسيقى خارج آسيا.
الأعمال التجارية لديها بالفعل اتفاقات مع شركات الموسيقى التايوانية روك السجلات وHIM الدولي للموسيقى.
وتعطي الصفقة وصول بابا إلى الكتالوج BMG، والتي تشمل المسارات من برونو المريخ، ورولينج ستونز، إيروسميث، وكايلي مينوغ.وستبذل الموسيقى المتاحة للمستهلكين من خلال تدفق التطبيقات Xiami وTTPod، وكلاهما يتم تشغيلها من قبل رجال الأعمال علي بابا الترفيه الرقمي.
من المهم أن نتذكر أن بابا هو أكثر من مجرد شركة التجارة الإلكترونية. كما أنها واحدة من أكبر اللاعبين الإنترنت عبر الهاتف النقال في الصين، رأسا لرأس تتنافس مع تينسنت، الذي سبق ضرب ترتيبات مماثلة مع وارنر ميوزيك جروب و سوني الموسيقى والترفيه .
وتشمل خطط النمو بابا بيع الخدمات الأخرى عبر الإنترنت إلى قاعدة ضخمة للمستخدم نمت من خلال تشغيل أعلى منصات التجارة الإلكترونية وخدمة الدفع عبر الإنترنت ALIPAY الصين.
بالإضافة إلى الترفيه عبر الإنترنت، وشركة والشركات التابعة لها لديها أيضا تطلعات في إدارة الرعاية الصحية ، الحوسبة السحابية ، والخدمات المالية مثل نظام قياس الجدارة الائتمانية يستخدم بيانات من عائلة بابا من منصات التجارة الإلكترونية.
تدفق الموسيقى هي سوق نمو محتمل لشركات الانترنت الصينية، ولكن فقط إذا ما نجحوا في التعامل مع القرصنة. ووفقا لصحيفة فاينانشال تايمز ، استحوذت الصين على أقل من واحد في المئة من 15 مليار دولار في عائدات عالمية المحرز في 2013 من قبل الشركات سجل، في يرجع ذلك جزئيا المسارات المقرصنة من السهل الحصول عليها.
الحكومة، ومع ذلك، فقد بدأت حملة على التعدي على حق المؤلف، ولقد ضرب صفقات مثل تلك بابا وتينسنت مع BMG، وارنر ميوزيك جروب، وسوني الموسيقى والترفيه تعطي ناشري الموسيقى المزيد من السلطة عبر بروتوكول الإنترنت في الصين.
وفي بيان، قال بابا "إن الاتفاق لا يعزز بشكل كبير فقط الأرباح التي BMG الفنانين والكتاب من دولة في العالم من حيث عدد السكان، ولكن أيضا منحهم حليفا قويا في hleping ينمو سوق الموسيقى الشرعي في الصين."
وهذا يعني أن علي بابا سيساعد BMG إبقاء العين على الموسيقى المقرصنة والعمل معهم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخدمات التي تستخدم المسارات التي تنتهك حقوق التأليف والنشر BMG


التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق