الأحد، 29 مارس 2015

مايكروسوفت تخطط لإطلاق اجهزة كمبيوتر محمول  بسعر 149 $  يعمل بنظام التشغيل Windows 10

مايكروسوفت تخطط لإطلاق اجهزة كمبيوتر محمول بسعر 149 $ يعمل بنظام التشغيل Windows 10

وقالت مايكروسوفت أن تعمل على توفير سجل بأسعار منخفضة أجهزة الكمبيوتر المحمولة بنظام التشغيل Windows 10 التي من المقرر أن إطلاق هذا الصيف. الشركة تهدف لسعرها 149 $ لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة، والتي تهدف إلى استهداف أسواق التعليمية.
ومن المتوقع أن يظهر عرض 11.6 بوصة ويكون مدعوم من قبل إنتل أتوم خليج تريل CR-T شركة نفط الجنوب أجهزة الكمبيوتر المحمولة. تفاصيل أخرى غير معروفة حتى الآن، ولكن الشائعات وأنه سيأتي مع حوالي 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والتخزين SSD المنخفضة نهاية، ودعم واي فاي، USB 2.0 (أو ربما حتى 3.0) والميزات الضرورية الأخرى اللازمة لجهاز كمبيوتر محمول للعمل.
ويقال إليت جروب لأنظمة الكمبيوتر لاتخاذ مركز الصدارة في صنع واحدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وبيعها من خلال القناة التعليمية التي بنيت إنتل وECS للمنتجات PC زميل لهم. وذكر السعر النهائي لأجهزة الكمبيوتر المحمول ليكون 179 $.
وقال صانع جهاز كمبيوتر يقوم الصينية آخر أن تخطط لجعل إصدارات المستهلك من منخفض جدا بأسعار أجهزة الكمبيوتر الشخصية المصممة من قبل مايكروسوفت وبيعها في جميع أنحاء 149 $. وقالت الشركة أنها سوف تبيع منتجاتها "عبر الباعة العلامة التجارية"، لكنه لا يزال من غير الواضح إذا كانت المنتجات سيكون مقرها الصين أو ستبيع في أجزاء مختلفة من العالم كذلك.
مايكروسوفت قد أيضا جعل هذه الخطوة كرد فعل على جوجل ومحاولتها للسيطرة على حصة كبيرة من سوق أجهزة الكمبيوتر المنخفضة نهاية مع أجهزة نظام التشغيل كروم. ومع ذلك، فإن هذه الخطوة قد تأتي بنتائج عكسية أيضا على مايكروسوفت ويرجع ذلك إلى حقيقة أن تقدم أجهزة الكمبيوتر المنخفضة نهاية يمكن أن تتحلل هوامش الربح لشركائها في المدى الطويل.
التسميات:
واتساب

مهندس حاسبات (برمجيات) ، مؤسس موقع موسوعة المطور مهتم بجديد تكنولوجيا المعلوميات ، ومهتم بتطوير المواقع والتجارة الالكترونيه ، والمساعده في حل جميع مشاكل الكومبيوتر ومشاكل الانترنت اطمح إلى إيصال أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين العرب بأبسط طريقة وأفضل صورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق